صدى واسع عربيا وإقليميا لبيان هيئة كبار علماء السعودية #كبار_العلماء_تجرم_الاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لقي بيان هيئة كبار علماء السعودية بإعتبار "تنظيم الاخوان المسلمين جماعة إرهابية مارقة خارجة عن الدين" صدى واسعا في الاوساط السياسية والثقافية والاجتماعية العربية على الرغم من إستباق تصنيفه بالتنظيم الارهابي.
وتصدر هاشتاج #كبار_العلماء_تجرم_الاخوان منصات عديدة لوسائل الاعلام والكتاب والناشطين اليمنيين والعرب.

وفي سلسلة تغريدات رصدتها تايم عقب صدور بيان هيئة كبار علماء السعودية وصف نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ التنظيم "‏أخبث فروع تنظيم الإخوان في العالم هو فرع " .

وأكد علي بافقير كاتب صحفي في صحيفة عكاظ ‎#المجلس_الانتقالي_الجنوبي في عام 2017م بعد تأسيسه بفترة وجيزة صنف : ‎#حزب_الاصلاح الإخواني تنظيم إرهابي، وحذر الجميع من التعامل معه كونه يسيطر على اليمنية، ويتخذ منها مظلة لتحركاته المشبوة، خصوصاً ضم عناصر ‎#القاعدة و ‎#داعش في ما يسمى الجيش الوطني !"

اما مشاري الذايدي ، كاتب صحفي صحيفة الشرق الاوسط علق على بالقول :" ‏هذه المعركة، ستظل معنا بعض الوقت، وبسبب جشع وشراهة الجماعات الإخوانية ومتفرعاتها، والخمينية ومتفرعاتها، سينهشون من لحم الديمقراطية الغربية بنهم و"ضبعية"، وستنتج عن ذلك غزوات و"اجتهادات" "داعشية" و"قاعدية" خارجة عن خطة ساسة الجماعتين".

ورأى خالد الزعتر الكاتب السياسي " ‏بيان هيئة كبار العلماء في ‎#السعودية تجاه الإخوان جاء شاملاً ووافياً مجسداً الحقيقة الكاملة لأهداف هذه الجماعة الإرهابية وغاياتها ومخططاتها الفوضوية الهادفة لتمزيق الوحدة الوطنية". ‎

وتابع الزعتر منتقدا " ‏الدول التي تهادن جماعة الإخوان لا يمكن أن تكون جادة في محاربة الإرهاب لانه لايجتمع محاربة الإرهاب ومهادنة جماعة إرهابية مثل الإخوان خرج من رحمها الكثير من التنظيمات الإرهابية".

وأشار الزعتر ان "‏جماعة الإخوان خرج من عباءة أدبياتها وأفكارها الكثير من التنظيمات الإرهابية من تنظيم القاعدة إلى داعش وبالتالي القضاء على الإرهاب يبدأ بالقضاء على الجماعة الإخوانية الإرهابية".

ويقيم في المملكة حاليا عدد من كبار قادة تنظيم الاخوان المسلمين فرع اليمن تحت مظلة الشرعية اليمنية ومنهم عبدالمجيد الزنداني. وعبدالله صعتر والحزمي واليدومي وعبدالوهاب الانسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدى واسع عربيا وإقليميا لبيان هيئة كبار علماء السعودية #كبار_العلماء_تجرم_الاخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق