بن بريك يدعو قادة الانتقالي الى تنفيذ الخطة « ب »

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء احمد سعيد بن بريك، قادة الانتقالي الى تنفيذ ما اسماه بالخطة « ب » والصميل حد قوله.

وقال بن بريك في تغريدة مقتضبة على تويتر رصدتها تايم: " ‏تعليقاً على سقوط شهدائنا في الطريّه يوم امس ، نقول لقادتنا في الميدان عليكم تنفيذ الخطه (ب) وماينفع الا الصميل مع هؤلاء ... ‎#عملاء_قطر__يحصدون_الفشل ".

وجاءت تغريدة بن بريك عقب يوم من هجوم غادر نفذته ميليشيا الاخوان التابعة للحكومة اليمنية على القوات الجنوبية في أبين، مخترقة التهدئة السعودية وضاربة بكل دعوات والتزاماتها عرض الحائط، اسفر عن سقوط 6 شهداء ونحو 8 جرحى اصابات بعضهم خطيرة.

كما جاءت تغريدة بن بريك عقب ساعات من ابلاغ وفد الانتقالي بالرياض، السعودية باخلاء مسؤولياتها ونيتها مغادرة رسميا بسبب هذه الانتهاكات والخروقات الاخوانية المعرقلة لتنفيذ الذي ترعاه المملكة.

وكان محللون وكاتبون سياسيون اكدوا على منصات التواصل الاجتماعي ان استمرار التململ والتلكؤ في اعلان الحكومة الجديدة يعد فشلا ذريعا للسعودية وسياساتها في لاسيما وانها الراعية لاتفاق الرياض ويتواجد وفدا عسكريا لها في ابين منذ مدة لمراقبة وقف التصعيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك يدعو قادة الانتقالي الى تنفيذ الخطة « ب » في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق