ناطق محور أبين: خوف المليشيات من تنفيذ اتفاق الرياض هو ما يدفعها لتصعيد خروقاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
النقيب محمد النقيب, الناطق الرسمي المنطقة العسكرية الرابعة والمتحدث باسم محور أبين, تفاصيل الخروقات التي تقوم بها مليشيات الإخوان باتجاه مواقع القوات الجنوبية.." مليشيات الإخوان دائما ما تصعد أعمالها العدائية كل ما راءت أن هناك تقدما صوب العملية السياسية او صوب تسريع آلية تنفيذ ".

وأضاف في حديثه لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق" وقامت المليشيات بتنفيذ هجمات فاشلة منها الهجوم المباغت التي تصدت له قواتنا المسلحة الجنوبية تصديا فوريا وتم خرق عملياتها العدائية وسقوط عدد من عناصرها بين قتيل وجريح ".

وعن لجنة المراقبة للانتهاكات قال النقيب .."لم تأتي بأي موقف حول الخروقات التي تتصاعد يوما بعد يوم لتصل إلى تنفيذ هجمات ألا أن اللجنة لم تصدر أي بيان لتدين هذه المليشيات حتى تحفزنا لنستمر في ضبط النفس لقواتنا".

هدف المليشيات هو الحيلولة دون تقدم وان لا نصل إلى بند تشكيل الحكومة, والخوف من تنفيذ اتفاق الرياض يدفع المليشيات لتصعيد خروقاتها واما إنها حقيق هدف على الأرض فهو مستحيل وهي تريد ان تربك الأوضاع وان تجهض التفاهمات بين الرئيس اليمني ورئيس القائد المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي وما تلاها من تفاهمات على مستوى القيادة والشارع الجنوبي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق محور أبين: خوف المليشيات من تنفيذ اتفاق الرياض هو ما يدفعها لتصعيد خروقاتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق