وزير في حكومة تصريف الاعمال يوفد فريقا الى مخيمات العسكريين في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اوفد وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر، فريقا من الوزارة لزيارة مخيم الاعتصام للعسكريين من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية المطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة أمام بوابة مقر العربي في العاصمة المؤقتة .

وخلال الزيارة نقل الفريق الذي يتكون من مدير مكتب وزير حقوق الانسان الدكتور ردفان المفلحي، ومدير التخطيط والمتابعة ومدير المنظمات والتقارير الدولية ، ومدير الشؤون القانونية، ومدير الإعلام والتوعية بالوزارة ، تحيات الوزير الدكتور محمد عسكر للمعتصمين العسكريين والذي يتابع بشكل مستمر قضيتهم مبشرا بقرب انفرج ازمتهم.

واكد الفريق بأن الوزارة تقف الى جانبهم ومع حقوقهم المشروعه ، وتتفهم الوضع الإنساني والحالة المعيشية لهم و لأسرهم التي يعاني منها اليمنيين بشكل عام، والعسكريين على وجه الخصوص ، وان وزارة حقوق الاتسان تأييد مطالبهم الحقوقية المشروعة بالطرق السلمية التي كفلها الدستور والقانون .

والتمس فريق الوزارة خلال الزيارة معاناة المعتصمين ووضعهم الإنساني الصعب ، ومالحق بهم من معاناة جراء تأخر صرف رواتبهم ، مؤكدين بأنه سيتم رفع تقرير تفصيلي عن مطالبهم ومعاناتهم إلى فخامة رئيس الجمهورية .

وكان في استقبال الفريق في مخيم الإعتصام العميد "صالح علي زنقل" رئيس لجنة الاعتصام وعدد من العسكريين المعتصمين ،والذين رحبوا بهذه الزيارة مثمنيين الجهود التي تبذلها قيادة وزارة حقوق الإنسان ممثلة بمعالي الوزير الدكتور "محمد عسكر" لحل مشكلتهم .واستعرض "زنقل" مطالب المعتصمين والمعاناة التي وصل لها العسكريين في الدفاع و الداخلية، خلال الأشهر الماضية بعد توقف مستحقاتهم، إضافة لظلم والتهميش والإقصاء التي تعرضوا لها خلال العقود الماضية . مشيرا بأن اعتصامهم تجاوز "129 يوما" ولم يجدوا اي تجاوبا من قبل الحكومة ،منوها بان اللجنة اقرت اليوم برنامجها التصعيدي للمطالبه بحقوقهم .كما اشاد بزيارة الفريق التي تأتي للتضامن معهم وتبعث الأمل فيهم لتحقيق مطالبهم في صرف رواتبهم المتأخرة وجميع حقوقهم المشروعة .

وفي نهاية الزيارة، وعدا "فريق وزراة حقوق الإنسان" ، المعتصمين من العسكريين ، برفع تقرير مفصل إلى رئيس الجمهورية وكافة الجهات المختصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير في حكومة تصريف الاعمال يوفد فريقا الى مخيمات العسكريين في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق