"كير" ترفد كلية العلوم الادارية بمعقمات ومواد تنظيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدمت منظمة كير مجموعة من مواد النظافة والتعقيم وأدوات الرش لكلية العلوم الإدارية بجامعة في إطار التعاون المشترك بين الجانبين وتقديم المساعدة للكلية في مواجهة كوفيد 19 المستجد.

وفي هذا الأثناء عبر الدكتور/ياسر محمد باسردة عميد الكلية عن شكره وامتنانه وتقديره العالي لمديرة منظمة كير الدكتورة /افتكار السقاف لدعمها للكلية بعددٍ من مواد النظافة والتعقيم وأدوات الرش للاستفادة منها في حملات الرش والنظافة للكلية.

وثمن باسردة الدور الإيجابي الذي تلعبه منظمة كير من خلال ما تقوم به من أعمال إنسانية تجسد روح التعاون المشترك وبناء جسر التواصل المتبادل بين المنظمة والمؤسسات الأخرى.., مضيفاً بأن كلية العلوم الإدارية ستنفذ خلال الفترة القادمة عدداً من حملات النظافة والتي تهدف إلى الحفاظ على نظافة الكلية واتباع الاحترازات الوقائية والتصدي لانتشار أي أمراض خطيرة وفتاكة أبرزها مرض الذي أصاب العالم بأسره.

وأختتم الدكتور/ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن حديثه بالقول"لدينا برنامج عمل سيتم تنفيذه خلال الفترة القليلة القادمة يشمل مختلف المجالات والأصعدة يهدف إلى خلق حزمة من العلاقات الخارجية بين الكلية ومؤسسات المجتمع المدني بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية التي ستشهدها الكلية لخلق علاقة تبادلية يسودها الود والاحترام بين الطلاب والمدرسين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "كير" ترفد كلية العلوم الادارية بمعقمات ومواد تنظيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق