محافظ المهرة: التحديات الأمنية سيتم التغلب عليها بتكاتف الجميع وجهود الجيش والأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس محافظ محافظة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم ، لقاء موسعا لأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية، بمديرية حصوين، خلال زيارته للمديرية للاطلاع على أوضاعها واحتياجاتها الخدمية والأمنية.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، ألقى المحافظ بن ياسر، كلمة نقل ناقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

وقال إن الزيارة لمديرية حصوين تاريخية وتمثل فرصة طيبة لتلمس أوضاع المديرية وتقديم ما تستطيع أن تقدمه السلطة في سبيل تحسين الخدمات.

وأوضح أن الزيارة لتفقد المشاريع والاطلاع عن قرب عما يمكن تقديمه لتنمية المديرية، مشيرا إلى أن الأولوية لدى السلطة تعزيز الحالة الأمنية وتحريك عجلة البناء والتنمية.

وأضاف "نحن موظفون في الدولة ومهمتنا خدمة أبناء المحافظة والعمل في تنميتها والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وبين أن التحديات الأمنية سيتم التغلب عليها بتكاتف الجميع وجهود القوات المسلحة والأمن، مؤكدا أن السلطة المحلية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي فوضى لتعكير أمن وصفو المحافظة.

ولفت إلى أن السلطة المحلية تريد للجميع على مختلف مشاربهم أن ينعموا بالأمن والاستقرار، داعيا أبناء حصوين للحفاظ على مديريتهم الواعدة.

وأكد أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع التكاتف وتوحيد الصفوف لتجاوز كل الصعوبات والتحديات.

وكشف أن السلطة المحلية لديها خطط تنموية حسب إمكانياتنا وقدراتها المتاحة، شاكرا السلطة المحلية والشيوخ والأعيان بمديرية حصوين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وكان في مستهل اللقاء، رحب مدير عام مديرية حصوين، الشيخ ياسر الأسد، بالمحافظ بن ياسر وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة والوفد المرافق له كل باسمه وصفته.

وشكر الأسد المحافظ على هذه الزيارة، آملا أن تثمر في حل قضايا المديرية وتلمس هموم واحتياجات مواطنيها.

من جانبه قال الشيخ ناصر الأسد، في كلمة الشيوخ والأعيان، إن الفرحة تغمر أبناء المديرية بوصول المحافظ بن ياسر والوفد المرافق له لتلمس هموم المديرية.

وذكر أن الزيارة تدل على حرص السلطة المحلية على مديرية حصوين وأبنائها، متمنيا تحقيق المطالب الملحة للمديرية.

واستمع المحافظ بن ياسر، خلال اللقاء إلى مداخلات من مدراء المكاتب التنفيذية والشيوخ والأعيان، تناولت احتياجات المديرية، وأكدت على الوقوف إلى جانب السلطة المحلية.

وقُدمت خلال اللقاء قصيدتين شعريتين نالت استحسان الحاضرين.

حضر اللقاء وكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، والوكيل الفني، المهندس سالم محمد العبودي، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، عوض مبارك سعد، ومدير التربية والتعليم، سمير مبخوت هراش، ومدير عام فرع شركة النفط ، المهندس محسن بلحاف، ومدير عام الشؤون المالية بديوان المحافظة، عدنان بادينار، ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس محمد باكريت، ومدير صندوق التنمية البشرية، أحمد سعيد جمعان، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد، ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس عوض قويزان، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية بمديرية حصوين والشيوخ والشخصيات الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ المهرة: التحديات الأمنية سيتم التغلب عليها بتكاتف الجميع وجهود الجيش والأمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق