نقابة وعمال شركة النفط عدن يصطفون امام بوابة الشركة مطالبين بحقوقهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اصطفت نقابة وعمال وموظفي شركة النفط بالعاصمة اليوم في وقفة احتجاجية امام بوابة الشركة

برئاسة ياسر الحبيل امين عام نقابة الشركة مطالبين ادارة شركة النفط ممثلة بالمدير العام في حقوق للعمال وسيادة العدالة بحق التوزيع والصرف لمواجهة الغلاء الفاحش وارتفاع الاسعار.
حذروا من ممارسة الاحجاف بحق العمال والمتقاعدين بعيدا عن المحسوبية بحقوق العمال من الفاسدين والحفاظ على حقوق الشركة.

واعلن امين عام نقابة عمال شركة النفط ياسر الحبيل امام وسائل الاعلام قائلا : ستستمر في وقفاتنا الاحتجاجية التصعيدية امام بوابة الشركة وفق برنامج النقابة حتى تحقيق مطالبنا من ادارة الشركة من استحقاقات للعمال والمتقاعدين والموظفين والتنفيذ لكل ماجاء في بيان قرار النقابة من حقوق في كل ماقررناه التزاما مع عمالنا الذين ينتظرون ماسيتم تحقيقه من المطالب ولنا الحق في التعبير السلمي والقانوني حتى تتحقق تلك المطالب.

وأضاف الحبيل : نحن نطالب القضاء ونيابة الأموال العامة ومؤسسة مكافحة الفساد بالتحقيق والقيام بدورها في حماية مؤسسات الدولة من أطماع الفاسدين وبعض المتنفذين الذي يسعون إلى تدمير الاقتصاد ونهب المال العام.

واختتم الحبيل تصريحه: أن قضية منشأة كالتكس والتي تمثل خزناََ إستراتيجياََ هاماََ للدخل القومي الاقتصادي والاستراتيجي للوطن ولشركة النفط هذا المرفق الحيوي والسيادي الذي يراد له التدمير كونه المرفق الوحيد الحكومي الذي ظل وسيظل ثابتاََ قوياََ رغم المؤامرات التي تحاك ضده إلا أننا سنظل صامدون ثابتون ومعنا كل الشرفاء من المواطنين واصحاب الأقلام الشريفة الوطنية المخلصة لوطنها ولشعبها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقابة وعمال شركة النفط عدن يصطفون امام بوابة الشركة مطالبين بحقوقهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق