مليشيا الحوثي تواصل عرقلة جهود فتح معبر أنساني بين الضالع واب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لاتزال المليشيات الحوثية تعرقل جهود البعثة الأممية والتحالف بفتح معبر أنساني بين مدينة الفاخر واب, وتقف عائقا أمامها, ولاتزال تغلق جميع الطرق وتستهدف كل من يقترب منها .

وقال المتحدث الرسمي باسم جبهات محور القتالي, فؤاد جباري لمراسل "الغد المشرق".."نتواجد في آخر نقطة للقوات الجنوبية المشتركة على بعد نحو 500 متر نثمن الجهود التي يقودها مكتب المبعوث الدولي لفتح معبر أنساني باتجاه محافظة اب واتجاه ذمار أيضا وهذه جهود يشكروا عليها فهي جهود إنسانية نبيلة وليس لدينا أي مانع من فتح ممرات".

وبعد مرور المتنقلين والمسافرين من نقاط القوات الجنوبية والمشتركة لم يستطيعوا دخول مدينة الفاخر اذ عمدت المليشيات على استهداف كل من يقترب من مناطق سيطرتها غير ابة بالجهود الأممية.

وقال جندي "نحن أبطال في جبهة الفاخر نحيطكم علما انه لا مانع لدينا من فتح الطريق إنما المليشيات الحوثية هي من تقطع الطريق وتفجر الجسور والعبارات من بداية الحرب".

وعمدت المليشيات منذ الحرب عمدت على نسف الطرقات وتفجير الجسور وإغلاق المنافذ وحتى الطرقات الراجلة غير مهتمة بالظروف التي يعيشها البسطاء وهذه ثقافة المليشيات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تواصل عرقلة جهود فتح معبر أنساني بين الضالع واب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق