خليفة الإنسانية تمد المياه غربي سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عملت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خزانات عديدة في ، حيث أنشأت خزان منطقة سلمهو والمناطق المجاورة بسعة 250 ألف لتر.

كما رفدت المنطقة بأنابيب مياة وتوصيلها من الخزان المائية إلى المنطقة كمرحلة أولية للبد في عملية التشغيل والضخ حتى تلبي أحتياجات المواطنين من المياة والذي ضلو يعانون منذو حياتهم ووجدوهم إنعدام تلك النعمة المهمة و التي لا وجود الحياة بدونها.

يذكر أن مؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية عبر شركة ديكسم باور وتكنلوجيا المياة قامت بحفر إبار آرتوازية في الأماكن التي ينعدم فيها المياة تماما واستطاعت أن تجهزها بمضخات ولوحات شمسية لسحب المياة من جوف الأرض .

وشكر أهالي تلك المنطقة دولة العربية المتحدة والقائمين على مؤسسة خليفة الإنسانية في تلبية نداءاتهم الإنسانية والتي يطلقونها وبتلك المعاناة أصبحت معاناتهم متلاشية وتحقق لهم ماكانو يصبو إليه وتحققت أحلامهم في الحصول على المياة لإنعاشهم من واقع مزري وصعب إلى حياة يملؤها الأبتسامة والأبتهاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خليفة الإنسانية تمد المياه غربي سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق