خليفة الإنسانية تفتتح كهرباء الشريط الغربي في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


بعد عمل وعطاء مستمر مؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية أرخبيل تستكمل تجهيز محطة الشيخ زايد 5 لعام. َالتسامح علامة في الشريط الساحلي الغربي وتفتتح الكهرباء بسعة 4 ميجاوات حيث تقدر الكهرباء المفتتحه للمرحلة الأولى سعة 1ونص ميجاوات من علامة إلى منطقة صعلوتي ديحمض على أن تسكتمل بقية المناطق العمل .
وفي مستهل الافتتاح تحدث رئيس الأتحاد القبلي للشريط الساحلي الغربي الشيخ بن يعقوب عن سعادة أبناء الشريط الساحلي الغربي بخدمة الكهرباء التي لطالما حلما يراود أبناءه واليوم تحقق على أيادي أبناء زائد الخير حيث شكر رئيس دولة العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ آل نهيان وسفير تنمية محافظة أرخبيل سقطرى سمو الشيخ خليفة بن مبارك المزروعي ، كما اتنى الشيخ بن يعقوب على شركة ديكسم باور وتكنلوجيا المياة من خلال العمل الدؤوب والحتيث والعمل بوتيره عالية في عملية أستكمال مشروع كهرباء الشريط الساحلي الغربي.
وقد تطرق في مضمون كلمته أن الشعب السقطري له ارتباطات وثيقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها منذو الأزل وتجددت حاليا وتعمقت الاواصروتداخلت العلاقة وسعدت المحافظة بالتنمية والبنية التحتية والمشاريع العملاقة والتي حرمت سقطرى منها .
كما تحدث المهندس أحمد عادل عن افتتاح كهرباء الشريط الساحلي الغربي بسعة 4 ميجاوات واليوم تم تشغيل المرحلة الأولى من والضرورية في ضل الحكومات السابقة ولكن قيض الله دولة الخير والعطاء لسقطرى واستطاعت أن تنتشل واقع سقطرى المرير إلى واقع تنموي وخدماتي يشهده القاصي والذاني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خليفة الإنسانية تفتتح كهرباء الشريط الغربي في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق