حزام الصبيحة يضبط أسلحة ومواد مهربة في مركبتين غربي لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت نقطة الحزام الأمني التابعه للحزام الأمني لقطاع طورالباحة بمنطقة القديمي صباح اليوم دينا غير مرقمة تحمل على متنها (240)قنبلة مموهة داخل كراتين علاجات متنوعة كانت في طريقها من إلى محافظة اليمنية .

وأكد قائد قطاع الحزام بطور الباحه النقيب عبدالفتاح الودودي بانه فور وقوف الدينا أمام النقطة تم تفتيش الحمولة من علاجات متنوعة من بينها كرتون انسولين داخل الدينا وكرتونين فيهما (240) قنبلة مرسلة بحسب السائق من محل الامازون بالشيخ عثمان إلى مدينة تعز، وهو ما أكده صاحب المحل الذي تم التواصل به ولم يذكر بأنها مرسلة إلى أي جهة غير أنه قال إلى مدينة التربة محافظة تعز .

إلى ذلك ضبطت نقطة السقية التابعة لقطاع الحزام الأمني مديرية المضاربة بقيادة قائد القطاع عبدالمولى الصبيحي صباح اليوم ناقلة نوع (فولفوا ) محملة بمادة السماد المهرب كان في طريقه الى محافظة تعز .

ومن المقرر أن يتم استكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة بذات الشأن .

ونشيد بروح اليقظة الأمنية العالية لقوات الحزام الأمني المنتشرة في منافذ هامة بالصبيحة والتي تأتي في ظل متابعة واهتمام القاىد العام للحزام الأمني بالصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي استجابة لنداء الواجب الوطني في مواجهة مستميتة للدفاع عن الأرض والوطن الجنوبي من مليشيات الفارسية والمليشيات الإرهابية الإخوانية في محافظة أبين الجنوبية والتي تجتمع في نقطة التآمر على مشروع شعب في نيل حريته واستعادة دولته على كامل ترابه الوطني لماقبل العام 90م .

*اياد غانم -الناطق الرسمي للحزام الأمني بالصبيحة*

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام الصبيحة يضبط أسلحة ومواد مهربة في مركبتين غربي لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق