نفي تعميم مزور بإيقاف النقل الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن إصدارها لأي تعميم من شأنه ايقاف حافلات النقل البري الدولي داخل الأراضي اليمنية.

وقد تلقت الهيئة خلال الايام الماضية عدد من الاتصالات والاستفسارات حول الوثيقة التي تم تداولها والتي جاء فيها: أنه سيتم إيقاف جميع وكلاء الشركات الأجنبية من العمل داخل الأراضي اليمنية كون المنافذ مغلقة ولا تسمح بدخول وخروج الحافلات سواء الأجنبية أو اليمنية، محذرة من مغبة مخالفة التعميم.

وقالت إدارة الإعلام في الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن، إن هذا التعميم لا يمت لها بأي صلة، ولا يمكن للهيئة اصدار مثل هكذا تعميمات دون التواصل والتنسيق مع اللجنة العليا للطوارئ وقيادة الوزارة؛ في الوقت الذي تعمل قيادة الهيئة بشكل متواصل من اجل استعادة نشاط النقل البري وتطويره محليا ودوليا.

ودعت وسائل الإعلام ونشطاء الإعلام الاجتماعي إلى تحري الدقة واستقاء الأخبار من مصادرها، وعدم الانجرار وراء أخبار لا سند لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نفي تعميم مزور بإيقاف النقل الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق