الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بلحج ينفذ برنامج نزول ميداني لعدد من المكاتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بلحج نشاط وعمل إدارة صندوق النظافة بالمحافظة ومكتب الاشغال والطرق بلحج والاحوال المدنية

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عبدالباسط ثابت الشعبي بمدير إدارة صندوق النظافة محمد الرجاعي ومدير مكتب الاشغال عبدالكريم ومدير الأحوال نصر ثابت .

وناقش معهم كلا على حدة جملة من المواضيع المتعلقة بطبيعة ونشاط عمل مكتب الاشغال بالمحافظة وكذا صرف تراخيص البناء وتسهيل عمل مراجع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

وناقش مع مدير عام صندوق النظافة طبيعة الأنشطة المنفذة وتسهيل مهام فريق الجهاز المركزي .

والتقى مدير الأحوال المدنية بالمحافظة والسجل المدني وبحث معهم الأنشطة والمهام الذي ينفذها فرع الأحوال بالمحافظة وطلب تسهيل مهمة فريق المراجعة المكلف من قبل الجهاز المركزي بالمحافظة وتقديم الوثائق اللازمة .

وفي تصريح لعدن تايم قال مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بلحج عبدالباسط ثابت الشعبي :
ضمن خطة العام 2020م نفذ الفريق المكلف من الفرع برنامج نزول إلى صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .حيث قام بمراجعة حسابات وتقسيرم نشاط الصندوق ومتابعة تحصيل الموارد وخاصة من كبار المكلفين .

بالإضافة إلى نزول فريق المراجعة وتقييم نشاط مستشفى طور الباحة وكذا النزول إلى الوحدة الإدارية لمديرية طور الباحة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بلحج ينفذ برنامج نزول ميداني لعدد من المكاتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق