تدشين حملة إزالة مخلفات الحرب من مبنى أمن لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن صباح اليوم محافظ محافظة إزالة مخلفات الحرب من مبنى أمن المحافظة سابقا .

بحضور فريق من إزالة الألغام الذي شارك بغرض التأكد من خلو مبنى الأمن السابق من اي مواد متفجرة أو ألغام من بقايا حرب 2015م

ورافق المحافظ خلال التدشين مدراء عموم مكاتب المالية وصندوق النظافة والاشغال بلحج ومدير عام الحوطة .

وفي تصريح لعدن تايم قال مدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي قال:يأتي هذا التدشين من قبل محافظ لحج الذي تحمل تكلفة إزالة المخلفات من هذا المبنى بغرض الاستفادة من المساحة كاسواق منظمة لصالح المديرية .

وحضر هذا التدشين فريق من نزع الألغام للتأكد من عدم وجود أي اجسام غريبة أو عبوات خاصة وأن المبنى تم تفجيرة خلال حرب العام 2015 م من قبل بعض العناصر الذي استغلت تلك الفترة .واليوم سوف يتم الاستفادة من هذا الموقع لصالح مدينة الحوطة .

بعد ذلك التقى محافظ لحج قيادة إدارة صندوق النظافة بلحج ووجه بصرف 10 مليون ريال الى جانب صرف 50 مليون ريال من سابق ليكون إجمالي المبلغ 60 ريال لشراء لشراء فرامتين للحوطةوتبن للاستفادة منها في أعمال النظافة .

وحث المحافظ قيادة الصندوق على مضاعفة الجهود وتحسين مستوى تحصيل الإيرادات وتشكيل لجنة للنزول. متابعة المتخلفين عن سداد رسوم النظافة من قبل كبار المكلفين وهم أصحاب الاحواش الكبيرة .

وحضر اللقاء مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة محمد الرجاعي ونائبه عصام الفقية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالصندوق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين حملة إزالة مخلفات الحرب من مبنى أمن لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق