سياسي جنوبي يكشف سر رسالة الرئيس الزبيدي لجو بايدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف السياسي الجنوبي محمد سعيد سالم عن الأصداء الايجابية التي عمت الأوساط المختلفة في العاصمة ، بعد الرسالة التي وجهها الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي الى الرئيس الامريكي جو بايدن، مهنئا إياه بالفوز الكبير بالانتخابات الامريكية رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية..

واكد السياسي محمد سعيد سالم ان الجماهير الجنوبية في العاصمة عدن وباقي مناطق ارض ، تدعم ماجاء في رسالة الرئيس عيدروس الزبيدي باعتباره مفوضا عن شعب الجنوب، في كل مايعبر عن تطلعاته، على طريق نيل كامل حقوقه المشروعة وفي مقدمتها استعادة دولته كاملة السيادة وتعزيز العلاقة الوثيقة مع الولايات المتحدة الامريكية، وباقي دول العالم بما يضمن تحقيق الاهداف والمصالح المشتركة معها، والامن والاستقرار في المنطقة..

وقال ان جهود قيادة المجلس الانتقالي في الداخل والخارج، تجري وسط تحديات كبيرة يخوضها الامين العام للمجلس الانتقالي محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ، وفي المقدمة منها تحسين الخدمات، وتعزيز ماتحقق منها، والعمل مع مكونات السلطة المحلية في المديريات والأجهزة التنفيذية في العاصمة عدن، على الحد من التراكمات السلبية، التي شملت مختلف مجالات الحياة الانسانية والمجتمعية، خلال العقود الثلاثة الماضية.

ونوه الى نبض الشارع في عدن والذي يتمسك بحضور الدولة وسيادة النظام والقانون وتعزيز الدور الرقابي في ديوان المحافظة والمديريات ومؤسسات الدولة في عدن واعتماد منهج واضح ومعلن في مكافحة الفساد وتأسيس قواعد للنزاهة والحكم الرشيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي جنوبي يكشف سر رسالة الرئيس الزبيدي لجو بايدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق