هدوء حذر مع تراشق بالمدفعية في جبهات الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث فؤاد جباري, المتحدث الرسمي باسم جبهات محور , عن التطورات الميدانية في الجبهات, وقال .. "التطورات مابين استهداف أماكن تواجد المليشيات الحوثية, والقيام بعمليات إغارة ومابين صد تسلالات للهجمات التي تحاول بها المليشيات الحوثية".

وأضاف في حديثه لنشره "الغد المشرق".. " وكانت آخر محاولة للمليشيات الحوثية خلال ساعات فجر يومنا هذا حيث حاولت المليشيات شن هجوم في قطاع حبيل يحيى باتجاه مواقع قروض والشهيد مروان العشوي وتم صدها وتكبيدها خسائر فادحة وإجبارها على التراجع, وأيضا القوات لازال تصعد من هجماتها في استهداف اماكن تواجد المليشيات الحوثية , وكان آخر استهداف للعناصر في مدينة الحشاء ".

وتابع "الهدوء الحذر يسود مختلف جبهات القتال يتخلله بعد التراشقات النارية في السلاح الخفيف والمتوسطة".

وعن مكاسب القوات الجنوبية ..قال جباري.."المكاسب في الآونة الأخيرة تتمثل في استهداف عمق وتمركز المليشيات الحوثية واستهداف ابرز قياداتها الميدانية ونقاط تواجدها بقذائف المدفعية وهو ما يمهد لعمليات عسكرية باتجاه المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية أهم المكاسب استهداف العنصر البشري للمليشيات الحوثية من القيادات الميدانية في الصف الأول المتواجدة في الجبهات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هدوء حذر مع تراشق بالمدفعية في جبهات الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق