قرار صادم من مدير مؤسسة الكهرباء يوقف صيانة محطات في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفاجئ عمال وموظفو ومهندسو مؤسسة الكهرباء في مدينة جنوب ، اليوم الاحد بقرار صادم من مدير عام مؤسسة الكهرباء عبدالقادر باصلعة، اجبر فيه مدير محطتي خورمكسر والتواهي المهندس غسان فضل بالخروج في اجازة اجبارية ولمدة شهرين.

وجاء قرار باصلعة الفجائي اليوم بينما بدأ المهندس غسان مدير محطتي خورمكسر والتواهي بإجراء اعمال صيانة دورية لمحطة شيناز بخورمكسر لتحسين توليدها ورفع انتاجيتها، الامر الذي عده عاملون في المؤسسة بإستهداف كامل لعدن ومحطاتها الكهربائية وليس استهداف شخصي فحسب ضد المهندس غسان حد قولهم.

وقال عاملون في مؤسسة كهرباء عدن لعدن تايم ان المهندس غسان احد ابرز المدراء والمهندسين المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة، وبسبب ذلك يتعرض دوما لعمليات مضايقة واستهداف، توج مؤخرا بقرار وصفوه بالتعسفي استهدف عدن ومحطاتها اولا قبل ان يستهدفه شخصيا.

واضافوا ان الهدف من ذلك القرار يأتي في اطار السياسة الممنهجة والمتعمدة ضد مؤسسة كهرباء عدن وعمالها ومهندسيها، فضلا عن كونها عملا سافرا يستهدف عدن برمتها ويراد ابقاء اوضاعها الخدمية سيئة كما هي، ورفضا لاي اجراءات تحسين يحاول مهندسيها اضفاءها للخدمة المتردية في المدينة.

وكان عمال المؤسسة قد اصدروا قبل اسبوع بيانا تضامني مع مدير محطتي خورمكسر التواهي المهندس غسان فضل، ورفعوها لوزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني، ناشدوه فيها بالتدخل وايقاف المضايقات والقرارات التعسفية التي تطال مدراء المؤسسة وكوادرها الاكفاء.

وجاري الانتظار لتدخل وزير الكهرباء والطاقة في هذه القضية الهامة في عدن لحسمها. 13ad297ec1.jpgb3042c9066.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرار صادم من مدير مؤسسة الكهرباء يوقف صيانة محطات في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق