محافظ لحج يحث على تحسين الكهرباء ومحاسبة المخلين للحد من انقطاع التيار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد صباح اليوم محافظ محافظة محطة توليد الكهرباء بالحوطة لحج والتقى بالعاملين فيها بحضور مدير عام مؤسسة الكهرباء ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام .

واطلع على سير العمل بالمحطة بكافة أقسامها المختلفة واستمع إلى أبرز الملاحظات الواردة من قبل العاملين على المحطة وفي مقدمتها انتهاء البطاريات الخاصة بالتشغيل .

وخلال اللقاء رحب محافظ المحافظة بالمدير العام الجديد وحث العاملين بالتعاون معه واعطاء المحافظ الصلاحيات الكاملة في تحسين مستوى الأداء ومحاسبة المخلين للحد من انقطاعات الكهرباء .

وقال : لاتريد تداخلات في العمل والطعن في الميت حرام .وسوف نمنح المدير الجديد كامل الصلاحيات .

ولا نريد تكرار الإخفاقات السابقة نتيجة الديزل والذي تسببت في حدوث الانقطاعات المستمرة .ونطالبكم بالاشراف المباشر على النوبات.

ونحن وصلنا إلى أن الإدارة السابقة للمؤسسة وبالتنسيق مع صاحب الشركة سوف تنقل 2 مولدات إلى دون علم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وهذا يعتبر من الجرائم الكبرى.كما تم التنسيق مع مصنع الثلج ومد خطوط مباشرة .وقد اعطينا الإدارة السابقة 20 فرصة لتصحيح الأوضاع بالمؤسسة ولكن بدون جدوى، ويهمنا اليوم هو المواطن أن يحصل على هذه الخدمة وبدون معاناة ويجب أن يكون عملنا ملموس، وفيما يتعلق بجانب الحوافز والمكافات انتم تستلمونها وإذا وفرتم الكهرباء سوف تستمر لكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ لحج يحث على تحسين الكهرباء ومحاسبة المخلين للحد من انقطاع التيار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق