مصدر بشركة النفط يكشف حقيقة مكتب شارع الستين بفوة حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مصدر مطلع يعـمل بشركه النفـط اليمنية عن حقيقـة وجود فساد بفرع الشركة بمحافظة وكذا صحة جميع المعلومات التي اوردها خالد العكبري والتي تناولتها وسائل إعلامية في شهر اكتوبر المنصرم .

وقال المصدر إن صالح حديج الباراسي هو الشخص المسئول عن المكتب الموجود بشارع الستين بمنطقة فوه بالمكلا وهو شقيق علي حديج مدير ادارة الرقابة والتفتيش في شركه النفط شبوة ونجل متعهد نقل مادة الديزل الخاصة بكهرباء محافظة شبوة.

وتابع المصدر تأكيده على ان ذلك المكتب قد انشأ بتوجيهات من المحافظ بن عديو لغرض بيع نسبة كبيرة من مخصص محافظة شبوة من المشتقات النفطية للمحافظات الشماليه التي تسيطر عليها مليشيا وبالسعر التجاري تحت متابعة وإشراف مدير الفرع صالح الكديم ونائبه أحمد هشله الذي تربطه علاقة صهارة بوزير في حكومه الحوثي.

وكشف وجود لوبي فساد كبير يقوده حديج تحت إشراف الكديم ونائبه الحوثي حيث أصبح فساد شركة النفط شبوة لا يخفى عن العامة ، منذ تعيين مديرها الجديد والذي لايحمل أية مؤهلات علمية سوى انه محسوب على جماعة الإخوانية ونائب له على علاقة بالجماعات الحوثية ومدير مالي وإداري يمتلك فقط خبرات عملية من جمعية الأمل الخيرية، والذين مارسوا الفساد منذ الوهلة الاولـئ إلا ان هذه المرة تم تسليط الضوء على ممارساتهم وفسادهم من قبل العكبري مدير شركة النفط ساحل الذي كشف المستور وبين حجم الفساد الإخونجي في شركه النفط شبوة.

محمد علي العولقي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر بشركة النفط يكشف حقيقة مكتب شارع الستين بفوة حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق