الزبيدي يهنئ بايدن ويتطلع لتعزيز العلاقة بين البلدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعث اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس ، برقية تهنئة إلى الرئيس جوزيف بايدن بمناسبة انتخابه رئيساً جديداً للولايات المتحدة الأمريكية .

ونقل الرئيس الزُبيدي في البرقية تهانيه وقيادة المجلس الانتقالي وشعب للرئيس بايدن بهذه المناسبة، متمنياً أن تشهد الولايات المتحدة في عهده مزيداً من التطور.

وأكد الرئيس الزُبيدي حِرص المجلس الانتقالي الجنوبي على تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين بلادنا الجنوب والولايات المتحدة الامريكية، وبما يحقق النماء والازدهار لشعبينا الصديقين، وأن تتضافر جهود البلدين في مواجهة التحديات المشتركة ومنها خطر الإرهاب من خلال دعم الإدارة الأمريكية للأجهزة الأمنية الجنوبية في مكافحة هذا الخطر .

وأبدى الرئيس في ختام برقيته، تطلع المجلس لأن تولي الإدارة الأمريكية الجديدة اهتماماً خاصاً بالأوضاع في بلادنا ودعم نضال شعبنا للوصول إلى مايطمح إليه من حياة حرة كريمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزبيدي يهنئ بايدن ويتطلع لتعزيز العلاقة بين البلدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق