الموسيقى العسكرية تستعد لاحتفالات عيد الاستقلال الوطني في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه مدير التوجيه المعنوي العميد الركن/ علي منصور الوليدي الموسيقى العسكرية بالتحضير لاحتفالات عيد الاستقلال الوطني.

جاء ذلك لدى ترؤس العميد الوليدي بمكتبه بالعاصمة الاجتماع الذي ضم العقيد الركن خالد حداد مدير الفرقة الموسيقية العسكرية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وعدد من نوابه.

وتم في الاجتماع الاطلاع على برنامج وخطة بورفات التحضيرات التي تجريها الفرقة الموسيقية العسكرية المقررة والممتدة من ( 1 حتى 30 نوفمبر الحالي) المكرسة لاحياء الذكرى الثالثة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد والتي من المقرر ان تشمل برامج صباحية ومسائية ميدانية يومية تشمل معظم احياء مدن العاصمة عدن ومعسكرات القوات المسلحة والامن والحزام الامني وكليات الجامعة والمشاركة الختامية في احياء الحفل الرسمي صبيحة 30/نوفمبر الذي ستشهده عدن .. وذلك بالتعاون والتنسيف مع الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ومكتب وزارة الثقافة في عدن.

وصرح العميد الوليدي ان الاحتفالات ستشمل عروض فنية راجلة ومصحوبة بفقرات موسيقية من المارشات الحماسية والمعنوية والمعزوفات الوطنية الهادفة للتعبير عن اهمية ذكرى الاستقلال الوطني المجيد بهدف رفع الروح المعنوية لكافة جماهير العاصمة عدن وومنتسبي وحدات القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية والحزام الامني وبث روح الامل بين الناس في استعادة نمط الحياة الثقافية والمدنية والحضارية للعاصمة عدن ، التي كانت وظلت تتميز بها عدن كاقدم واعرق مدينة حضارية على مستوى المنطقة العربية ، وفي ظل قيادتها الجديدة والرشيدة بقيادة محافظ عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ومعه كل الخيرين من ابناء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الموسيقى العسكرية تستعد لاحتفالات عيد الاستقلال الوطني في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق