ترامب: بايدن تعجل في اعلان فوزه وسنرفع دعوة للمحكمة الاثنين المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال دونالد الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الامريكية قبل قليل، وبعد اعلان وسائل اعلام امريكية فوز بايدن في سباق الرئاسة، ان بايدن تعجل بإعلان فوزه.

واضاف ترامب في تغريدات على تويتر انه وحملته سيرفعون دعوة امام المحكمة العليا يوم الاثنين المقبل، مؤكدا ان الامر لم يحسم حتى الان، وعلى بايدن التريث وعدم التعجل في اعلان فوزه.

بدوره قال محامي ترامب في مؤتمر صحفي يبث حاليا انهم لديهم كل الاثباثات الكاملة والادلة الدامغة على ان الانتخابات لم تكن نزيهة وشابتها الكثير من المخالفات والتزوير حد قوله.

واضاف ان لديهم اكثر من 50 اثباث ودليل وشاهد على ذلك، مشيرا ان هناك 3 الاف صوت في بنسلفانيا لم يتم التحقق منها.

كما شكك في عملية الاقتراع عبر البريد، لافتا ان الكثير من مراقبينا تم منعهم من دخول الكثير من مراكز الفرز في بنسلفانيا وولايات عدة.

وكانت وسائل اعلام امريكية كبيرة اعلنت قبل قليل فوز بايدن بالانتخابات عقب حسم اصوات بنسلفانيا لصالحه وارتفاع اصواته في المجمع الانتخابي الى 284 من اصل 538.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ترامب: بايدن تعجل في اعلان فوزه وسنرفع دعوة للمحكمة الاثنين المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق