سقطرى .. إجتماع لقيادة الأمن يخرج بعدد من المقررات والضوابط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس مدير عام شرطة محافظة ارخبيل العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي اليوم اجتماع أمني موسع لقيادة شرطة المحافظة.

الاجتماع الذي ضم فيه عدد من مدراء المراكز والأقسام الأمنية، ناقش تعزيز دور الأمن والحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

وأكد العميد القدومي حرص قيادة ممثلة بالقائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والمهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي رئيس انتقالي سقطرى على اهتمامهم ومتابعتهم في الجانب الأمني.

كما شدد على رفع أكثر من لمستوى اليقضة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة، والانضباط العسكري، والدوام بالزي العسكري، لاستعادة هيبة الدولة وهيبة كل رجال الشرطة.

ووجه العميد القدومي برفع كشف الحضور والغياب اليومي والعمل على عملية التعقب لكل الجهات والوحداث والمراكز الأمنية بالإضافة إلى رفع كشف القوات البشرية العاملة والمرابطة في القيادة والنقط الأمنية لصرف الحافز المالي للقوات المتواجدة في الميدان واننا حريصين على أن تنأى بأنفسنا لتسهيل كافة المتطلبات الأمنية ورفعها إلى إدارة المحلية.

وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة أمنية تعمل على تعقب نشاط المراكز والاقسام والدوائر والمصالح الأمنية ورفع كشف القوة العاملة والمرابطة في المعسكرات والنقط الأمنية وإيصال كافة المستحقات المالية والميزانية التشغيلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سقطرى .. إجتماع لقيادة الأمن يخرج بعدد من المقررات والضوابط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق