امن تبن يضبط شيول هدم سور مواطن بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبط أمن مديرية تبن صباح اليوم شيول قام بهدم سور مواطن بمنطقة امجرباء بمديرية تبن .

وقال النقيب نجيب الصبيحي نائب مدير إدارة البحث الجنائي بأمن تبن : تم ضبط الشيول في السابعة من صباح اليوم اثر قيامة بهدم سورحوش المواطن صدام حسين سعيد حسن .على الرغم من امتلاكه للوثائق الرسمية والشرعية وموثقة من قبل المحكمة منذ العام 2005م .

وتقوم في الوقت الحالي بعض المجاميع بالاعتداء على مواقع خاصة مصروفةومملوكة للمواطنين دون وجه حق في الوقت الذي توجد هناك توجيهات بتوقيف أي أعمال بناء أو استحداثات في ظل وجود النزاعات المستمرة .ويأتي هذا التوقيف حفاظا على الملكية الخاصة والعامة .

من جانبه قال صدام حسين سعيد : فوجئنا صباح اليوم بنزول أحد الشيولات إلى حوشنا وقام بهدم السور المبني منذ سنوات وهذا يعتبر اعتداء سافر على حقنا حيث تم شراء هذا الموقع من ذ 18 عام واليوم يأتي من يدعي ليبسط ويقوم بالهدم دون أي اعتبار لاصحاب الحق الشرعي ضاربا بكل الأنظمة والقوانين المنظمة للملكية الخاصة عرض الحائط .

وطالب صدام حسين سعيد بصبط المعتدين والتحقيق معهم وتعويضه عن الخسائر نتيجة هدم سور الحوش وإحالة المعتدين للنيابة والقضاء ولاتخاذ الإجراءات القانونية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امن تبن يضبط شيول هدم سور مواطن بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق