مسؤول بديوان هيئة الاراضي يتحدى رئيسها أنيس باحارثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في تحد كبير أعلنه مسؤول بالهيئة العامة للاراضي وعقارات الدولة لرئيسها أنيس باحارثة بشأن أحواش من وصفهم بكبار المتنفذين والتعرض لهم.

وتحدى ايهاب احمد عيسى ، مدير إدارة الاستثمار بديوان عام الهيئة العامة للاراضي والتخطيط العمراني أنيس رئيس الهيئة بدك ومحاسبة متنفذين كبار.

وغرد عيسى على حسابه بتويتر بهذا الصدد "‏اتحداه انيس باحارثة يدك احواش المتنفذين الكبار أمثال علي درهم ويحاسب النقيلي وعبد العزيز العقربي وعصام هزاع وجهاد الشودبي على ما باعوا واشتروا من أراضي الدولة".

وتابع : "نحن الجنوبيون سنظل أغبياء ننتظر من شمالي ينصفناهم من نهب ثرواتها وارضنا الخزي والعار لكل عميل جنوبي باع ضميره بالمال".

ويعد ايهاب احمد عيسى ، مدير إدارة الاستثمار من ابرز المسؤوليين الذين كشفوا مظاهر العبث في الاراضي كما انه من الداعين للراسمال الوطني المهاجر وفي الداخل الى تحريك حركة الاستثمار في مجال الصناعات الغذائية والاستهلاكية وتلبية احتياجات الناس وتشغيل قدر كبير من العمالة في بدلا من إفتتاح المراكز التجارية "المولات" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول بديوان هيئة الاراضي يتحدى رئيسها أنيس باحارثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق