بدعم الأيادي البيضاء.. سفلتة أهم مشروع حيوي في يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتواصل بوتيرة عالية أعمال سفلتة الطريق الحيوي الرابط بين مديريات يافع بمحافظة بشقيقتها بمديرات يافع بابين, وهو مشروع جبل اليزيدي رباط السنيدي وذلك بدعم سخي من الايادي البيضاء ودعم من مؤسسات وأهالي يافع .

وبحسب ما جاء في تقرير متلفز على قناة " المستقلة" بانه انجز من المشروع ثلث المسافة البالغة 12 كيلو متر على نفقة الاهالي في الداخل والخارج وحملة واجب التي دشنت في الفترة الماضية في يافع بالإضافة إلى الدعم الكبير المقدم من رجل الخير الشيخ زيد بن يوسف المطري ومن المقرر ان تبدءا أعمال سفلتة الـ 8 كيلو مترات المتبقية من الطريق, من "عسبلة الى رباط السنيدي" عقب أكمال الشق والتوسعة التي يجري العمل فيها حاليا بجهود يبدلها القائد ابو هارون وبالتواصل مع كبار التجار في البلاد .

ويعد المشروع من انجح المشاريع في عموم مديريات يافع من حيث العمل والانجاز والالتزام بالمواصفات الهندسية العالية ووضع العبارات لتصريف مياه الأمطار وحماية الطريق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم الأيادي البيضاء.. سفلتة أهم مشروع حيوي في يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق