لقاءات المنظمات الاممية والمانحة مع المحافظ لملس هل تحرك المياه الراكدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حفلت الايام القليلة الماضية بلقاءات عقدها محافظ العاصمة أحمد حامد لملس مع عدد من مسؤوليي المنظمات الاممية والاقليمية العاملة في .

ومن بين هذه المنظمات منظمة نداء جنيف والتي تستهدف أنشطة منظمة نداء جنيف الوحدات الأمنية وتشكيلاتها المختلفة من خلال تدريب منتسبيها على معرفة القانون الدولي الإنساني والتعامل بموجبه.

وكذلك اللقاء برئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر - مكتب عدن، جُملة من القضايا المتعلقة بنشاط البعثة في عدن وتدخلات اللجنة ومشاريعها في العاصمة، وأبرزها تدخلها في مواجهة جائحة وإسهامها مع الشركاء المحليين والمنظمات الدولية المقابلة في الحد من انتشار الوباء وتوفير أدوات ومستلزمات الوقاية منه، وكذا دورها في بناء قدرات الكادر المحلي استعدادا لمواجهة أي موجة تفشي جديدة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وآخر هذه الاجتماعات مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) تدخلات المكتب في مشاريع الخدمات بالعاصمة والتطرق إلى مشاريع المكتب المنفذة وقيد التنفيذ، وتقييم مراحل العمل فيها وأبرز المشكلات التي واجهتها خلال التنفيذ والسُبل الكفيلة بمعالجتها لضمان عدم تكرارها مستقبلا وتم الاتفاق على جُملة من القضايا ووضع خطوط عريضة لمناقشة تفاصيلها في وقت لاحق مع الجهات ذات العلاقة .

ويرى متابعون ان الاجتماعات واللقاءات تعد على درجة كبيرة من الأهمية والمتعلقة بالقضايا التي بحثها ومناقشتها والمرتبطة بحياة الناس ومستقبل الخدمات التي يتطلعون الى رؤيتها على الواقع وفي اقرب ممكن ويستدعي من تلك المنظمات الاسراع في تنفيذ ما تم الاتفاق مع المحافظ لملس وتحويله الى واقع ملموس.

كما ان مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي في عدن مدعو الى متابعة تلك الاتفاقات والتفاهمات وجعلها من اولويات نشاطه اليومي وحث تلك المنظمات على التسريع بتنفيذ المتفق عليها واطلاع المحافظ لملس على النتائج اولا بأول ، دون ذلك تصبح تلك اللقاءات والاجتماعات مجرد نشر اعلامي وتلميع لنشاط المنظمات التي باتت عرضة لانتقادات الشارع ووسائل التواصل الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاءات المنظمات الاممية والمانحة مع المحافظ لملس هل تحرك المياه الراكدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق