ضبط طقم أسلحة ثقيلة وذخيرة تابعة لمشتبه به شمال عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت قوات الحزام الأمني، مساء الجمعة طقم عسكري على متنه اسلحة وذخائر تتبع أحد المشتبه بهم وذلك في حي زهراء خليل بمديرية دار سعد.

وبحسب بلاغ عملياتي، فإن الطقم العسكري وقع في قبضة دورية تتبع قوة طوارئ الحزام الأمني للقطاع الثامن وذلك اثناء نصبها لنقطة تفتيش فجائية في الحي.

وفتحت قوات الحزام الأمني تحقيقاً مع سائق الطقم ومرافقه (ح.ع.خ)، (ع،ن)، قبل إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وإحالتمها مع المضبوطات إلى الجهات المختصة.

يُشار إلى أن قوات الحزام الأمني_ القطاع الثامن بقيادة النقيب كرم مشرقي شنت امس الخميس حملة داهمت من خلالها أسواق السلاح الواقعة في حي الهاشمي بمديرية الشيخ عثمان.

ونشرت قوات الحزام الأمني نقاط تفتيش فجائية في المدينة ضمن حملات وخطط اعدتها اللجنة الأمنية وقيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة، وذلك من اجل تطهير العاصمة من تلك الظواهر الدخيلة عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضبط طقم أسلحة ثقيلة وذخيرة تابعة لمشتبه به شمال عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق