قائد الوية الدعم يطالب بتوفير فرص عمل للشباب في تنفيذ المشاريع الاممية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إستقبل أحمد الوالي منسق عام المنظمات الدولية صباح الجمعة الدكتور خلدون سالم صالح مدير منظمة unops قطاع مشاريع الأمم المتحدة. والقائد العام للأحزمة الأمنية والدعم والإسناد العميد محسن الوالي ومدير إدارة الإمداد والتموين للقوات القائد وسيم العمري لمناقشة عددا من المواضيع للمنظمة في .

وجرى مناقشة جملة من المواضيع الهامة والعملية التي تخدم وتسهل عمل المنظمات وفي اللقاء طالب العميد محسن الوالي بضرورة إشراك المنظمات للكوادر والعمالة الجنوبية بتوفير فرص عمل للشباب في تنفيذ المشاريع والشركات.

وأوضح الاستاذ احمد الوالي أن الفترة الأخيرة شهدت بداية عهد جديد وتم رفد المنظمات الدولية وحصول شركات جنوبية على المشاركة بتنفيذ العديد من المشاريع والتسهيلات التي تقدم للمنظمات بعمل على مدار الساعة وتابع الوالي أن الجميع لمس تحسن كثيرا بظل جهود وحرص الاستاذ المحافظ احمد حامد لملس ورئيس المكتب التنفيذي لمثل هذه الاعمال.

وأكد الوالي أنه في الأيام القادمة سوف نشهد خطوات عديدة لتحسين وتسهيل عمل المنظمات الدولية بتنسيق مع كافة الجهات

وتقدم الدكتور خلدون سالم صالح بالشكر والتقدير للأستاذ احمد الوالي على جهوده ومايقوم به في تسهيل عمل منظمة unops والشركاء المتنفذين في كل المحافظات ووجه الشكر لقيادة الأحزمة الأمنية والدعم والإسناد لتعاونهم وتسهيل الحركة في المحافظات.

حضر اللقاء المهندس رمسيس مدير المنظمة عدن أبين والأستاذ حسام عبود والدكتورة جيني العمودي والمهندس أيمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الوية الدعم يطالب بتوفير فرص عمل للشباب في تنفيذ المشاريع الاممية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق