كهرباء ساحل حضرموت توضح سبب تزايد الانقطاعات وتوجه نداء استغاثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوضحت مؤسسة كهرباء ساحل أن زيادة ساعات الانقطاعات خلال هذا اليوم بشكل ملحوظ، يعود إلى نفاذ وقود المازوت في محطات التوليد بمحطة الريان المركزية وكذلك محطة الحرشيات، ووجهة نداء استغاثة لتوفير الوقود.

وقالت في بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في المؤسسة، نشر عبر حسابها على فيسبوك : أنه وبسبب عدم توفر الوقود الكافي فقد تم توقيف محطة الحرشيات عن الخدمة وإيقاف مايقارب 36 ميقاوات عن الخدمة مما تسبب في مضاعفة العجز بالقدرة التوليدية نتيجة تأخر التزويد بوقود المازوت.
وأضافت : انه خلال الأيام السابقة تم تزويد محطات التوليد بوقود المازوت عبر وصول قاطرتين فقط من مصافي إلى محطة توليد كهرباء ساحل حضرموت والتي تصل في في الايام متأخرة بسبب بعد المسافة.

واشارت : نود أن نوضح كذلك بأن قيادة المؤسسة مستمرة بالتواصل وتجديد النداء والإستغاث لكافة الجهات ذات العلاقة بما فيهم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتجنب خروج كامل المنظومة عن الخدمة ودخول مناطق ومديريات ساحل حضرموت في ظلام دامس.

وقالت : ان قيادة المؤسسة اتخذت عدة قرارات لاستمرار التيار الكهربائي ولو بالحد الأدنى وذلك من خلال تشغيل بعض من مولدات محطات الريان والحرشيات بوقود الديزل من خلال تحويل كميات مخصصة لتشغيل مولدات شراء الطاقة التابعة لشركة الاهرام لإجل ضمان إستمرار التيار في معظم مناطق ساحل حضرموت.

وأضافت : ان السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة شركة النفط بالمحافظة تبدل قصار جهدها في توفير الوقود الكافي لمحطات التوليد.

وبناء على ذلك جددت المؤسسة نداء الاستغاثة لكل من يهمه امر المحافظة، بسرعة توفير وقود المازوت لتزويد محطات التوليد بالوقود الكافي للمساهمة في استقرار الوضع والطمأنينة بالمحافظة والاسراع في تسهيل جميع معاملات واجراءات تزويد التوليد بالوقود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كهرباء ساحل حضرموت توضح سبب تزايد الانقطاعات وتوجه نداء استغاثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق