مصافي عدن توفر معدات لحملة نظافة واسعة في البريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة ، يونس محمد سليمان ناصر ، دور شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود ومساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية في مختلف المجالات الخدمية .

جاء ذلك ، خلال قيام شركة مصافي عدن ، اليوم " الجمعة " ، بتخصيص شيول و " 2 " قلابات كبيرة لتنفيذ حملة نظافة طارئة في عدد من مناطق مديرية البريقة ، بعد خروج " 4 " آليات عن الخدمة من أجمالي عدد آليات قسم النظافة بالمديرية ال " 7 " ، ما أدى تراكم القمامة في بعض المواقع بالمديرية .

وأكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على الإستمرار في أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول ، وكذا الإرتقاء بكافة الخدمات في شتى المجالات لا سيما في خدمة النظافة والبيئة للحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض .

وأشاد مدير البريقة ، بجهود عمال قسم النظافة بالمديرية ، في القيام بدورهم على أكمل وجه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم في تنفيذ أنشطتهم وواجباتهم بالشكل المطلوب .

وطالب مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، الحكومة والجهات المانحة ، إلى دعم صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، ورفده بالآليات والمعدات بما يمكنه في الإستمرار من أداء عمله ومهامه ومسؤولياته المناط به لرفع مستوى النظافة في كافة مديريات محافظة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصافي عدن توفر معدات لحملة نظافة واسعة في البريقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق