تعرف على الصور الحقيقة لابنة جو بايدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لم تكن الصورة التي تداولها نشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي، على أنها لابنة المرشح الديمقراطى للانتخابات الأمريكية جو بايدن، حقيقية، حسب ما أكدته عدد من وسائل الإعلام.
وتداول نشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي، صورة أحد الفتيات، على أنها لابنة بايدن، وقارنها البعض بابنة المرشح الجمهوري الرئيس "إيفانكا"، إلى انها لم تكن صورة حقيقية لابنة بايدن.
صحيفة المصرية، وعبر موقعها الإلكتروني نشرت صور ومعلومات عن ابنة بايدن الحقيقية، وهو نشر لم يقتصر على اليوم السابع، وشمل عدد من وسائل الإعلام.
وحسب اليوم السابع فإن ابنة جو بايدن : تدعى آشلى وتبلغ من العمر 39 عاما، وهي ابنته الوحيدة من زواجه الثانى، الذى جاء بعد الحادث المرورى الأليم الذى أودى بحياة ابنته وزوجته الأولى عام 1972، ووفقًا لمجلة "مارى كلير"، يتعلق بايدن كثيرا بابنته آشلى التى ولدت عام 1981، حتى أنها رافقته كثيرًا فى حملاته الانتخابية.
وتضيف الصحيفة أن: آشلى حصلت على شهادة علم الأنثروبولوجى الثقافية من جامعة تولين فى نيو أورليانز، قبل أن تحصل على شهادة الماجستير فى الخدمات الاجتماعية من جامعة بينسلفانيا، وفى عام 2014، أصبحت آشلى بايدن المديرة التنفيذية لمركز العدالة فى ولاية ديلاوير، والذى ركز أعماله على تحقيق العدالة الجنائية، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.
وفيما يخص الحياة الشخصية لابنة بايدن، قال اليوم السابع : تزوجت آشلى من الطبيب التجميلى هاورد كراين، عام 2012، والذى يعمل فى مستشفى جامعة توماس جيفرسون فى فيلاديلفيا، ومن ناحية أخرى، فيما تعرضت آشلى لصدمة حقيقية بوفاة أخيها غير الشقيق، بيو بايدن، عام 2015، بعد صراع طويل مع سرطان الدماغ، وقالت آشلى حول موت "بيو": "بيو كان السهم الذى يقودنى للأمام.. وفاته بالسرطان أسقطتنى على ركبتى، ليس لدى خيار الآن سوى المضى قدما بتحقيق أحلامى".
وحسب الصحيفة فإنه ومنذ بدء حملة جو بايدن الانتخابية للرئاسة الأمريكية، وقفت آشلى بجانب والدها فى تجمعات شعبية كثيرة، وعبرت عن مساندتها له فى الانتخابات مرات عدة، ومن المؤكد أن ترتفع شعبية آشلى فى حال فوز بايدن بالانتخابات، ولن يكون من المستبعد أبدًا دخولها السلك السياسى، لتطبيق العدالة الاجتماعية التى تسعى إليها على نطاق وطنى أوسع.0989147e7c.jpg0b2fa616de.jpg3ab976cd7f.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعرف على الصور الحقيقة لابنة جو بايدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق