طالب بتعويضه مع المتضررين من الأمطار.. مواطن :" أعيش في منزل لايصلح حتى زريبة غنم" - صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعيش في منزل لايصلح حتى زريبة غنم بهذه العبارة ابتدأ المواطن محمد عبدالله القطاب حديثه - شاكيا حاله وحال أسرته التي تعيش معه في منزل غير صالح للسكن معرض للانهيار في أي لحظة حد تعبيره.

" تايم" زارت منزل المواطن - القطاب الواقع في حارة قيصئ بمدينة الحوطة لترصد أبرز معاناة سيما وأن المنزل أصبح على وشك السقوط فوق رؤوس ساكنيه.

ويضيف : أعيش في هذا المنزل الذي ورثته من والدي وهو مبني من طين منذ عشرات السنين ومع مرور الوقت بدأت أساسات المنزل تتآكل بشكل مخيف حتى أصبحت أخاف على أسرتي من حدوث أي كارثة لو قدر الله.

ويمضي بقوله : تتجلى معاناتي أكثر وأكثر عند هطول الأمطار حيث تدخل لنا من كل اتجاه سيما ومنزلي تعرض لهبوط في اساساته وهو ما زاد الطين بله علينا.

وعن لجنة تعويضات متضرري الأمطار المشكلة بقرار من محافظة يقول القطاب :"نسمع جعجعة ولانرى طحينا" هذه حقيقة اللجنة التي لم تكلف نفسها عناء زيارة منزلي وتشاهد بأم العين كيف نعيش وسط ركام أو بقايا أطلال منزل.

وطالب كل الجهات المعنية بإعادة النظر إلى حاله وحال منزله الذي يمكن أن ينهار في أي وقت ما قد يسبب كارثة لأسرته.2bb534990f.jpgf938d3d3d3.jpg3d54ae3b2d.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طالب بتعويضه مع المتضررين من الأمطار.. مواطن :" أعيش في منزل لايصلح حتى زريبة غنم" - صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق