يافع.. طفلة تتبرع بمدخراتها 5 الف سعودي لمشروع طريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تبرعت طفلة يافعية، تقيم في المملكة العربية السعودية، بكل ما تدخره في حصادتها لصالح مشروع طريق، بمديريات يافع.
وظهرت الطفلة ريماس ماجد حسين، في تسجيل مصور، قالت فيه : "هذه فلوسي تبرعت بها لصالح مشروع طريق ضيك"، وهي طريق ضمن المشروع الام (مشروع طريق بئر العروس - ضيك - المفلحي)، في مديريات يافع التقي تتبع إداريا محافظة جنوب .
مصادر مقربة من الطفلة قالت : كان لدى ريماس حصادة تجمع فيها كل ما تحصل عليه نقود، وقد بلغ 4930ريال سعودي، لتقوم بالتبرع فيه لصالح مشروع الطريق.

نائب رئيس المجلس الانتقالي ، قام بنشر التسجيل المصور عبر حسابه على تويتر، أشاد بمبادرة الطفلة ريماس، ودعا جميع المقتدرين للتواصل مع القائمين على المشروع.
وقال بن بريك : "الطفلة البطلة ريماس ماجد الربيعي تبرعت بكل ما جمعته في حصالتها 4930 ريال سعودي لمشروع شق طريق من وادي يهر ضيك المفلحي الموسطه وتعتبر الشريان الثاني ليافع بعد نقيل الخلاء، مسافة الطريق 8 كيلو وشقه وسفلتته من تبرعات الأهالي". مضيفا: "نحث جميع المقتدرين بالتواصل مع القائمين على المشروع".

ويعد طريق بئر العروس ضيك المفلحي، أحد المشاريع الكبيرة والهامة، التى تحتاج إلى دولة تنفذها، نظرا لارتفاع تكلفة التوسعة والشق ومن ثم السفلتة، إلى أنه وبهمة أبناء يافع ورجال الخير فيها، ينفذ هذا المشروع بتمويل أهلي ومن رجال الخير.
وتحتل هذه الطريق أهمية، حيث أنها تختصر المسافة بين مديريات يافع، وتوفر عليهم 27 كم صافي ، وتخفف من الزحام في نقيل الخلاء الذي أصبح كابوسا يؤرق المواطنين ومالكي القواطر والنقل الثقيل القادمة من أنحاء وخصوصا من ميناء لتعبر إلى اليمن بعد اغلاق خطوط وتعز بإتجاه وذمار والشمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يافع.. طفلة تتبرع بمدخراتها 5 الف سعودي لمشروع طريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق