لحج.. قيادات الصبيحة تناقش استحداثات لواء موالي للاحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اليوم بمقر القيادة العامة للحزام الأمني قطاع الصبيحة لقاء جمع كلا شيخ مشائخ الصبيحه الشيخ جلال عبدالقوي ونجله الشيخ عبدالرحمن جلال القائم بأعمال المرجعيه القبلية في مناطق الصبيحه وقائد قوات الحزام الأمني قطاع الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي وقائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي .

وناقش العميد وضاح الصبيحي بشيخ مشائخ الصبيحة مجمل من القضايا وعلى رأسها الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي وازالة اي استفزازات في المنطقة بشكل عام ومديرية طورالباحة على وجه الخصوص وتجنيب المنطقة اي مواجهة او اقتتال بين أبناء المنطقة.

واستعرض جلال الإجراءات والإتفاق الذي تم مع قائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد أبو بكر الجبولي طالبا من بقية القيادات العمل بعيداً عن الاستفزازات والمماحكات، مشددا على عدم السماح لأي استفزازات من شأنها أن تدخل المنطقه في منزلق الإقتتال الأهلي .

وأوضح قائد اللواء التاسع صاعقه العميد فاروق الكعلولي بأن هناك عدة ألوية تابعه للشرعية في مناطق الصبيحة لم يتم اعتراض اي اسلحه لها، مضيفا: نحن من كنا نقوم بتوصيل السلاح والمرتبات الى الشهيد الحمادي في محور لمواجهة المليشيات الحوثيه ومعروف عن الحمادي تابعيته لمحور تعز .

وأشار العميد الكعلولي بأن قائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد الجبولي الموالي لعلي محسن الأحمر، قام بانشاء محور عسكري داخل المنطقة وعدة ألوية عسكرية ويوميا يقوم باستحداث مواقع عسكرية على القمم الجبلية والتباب والهضاب .

وخرج اللقاء بالاتفاق بعقد لقاء خلال الأيام القادمة يجمع بين كلا من قائد اللواء التاسع صاعقه العميد فاروق الكعلولي وقائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد ابوبكر الجبولي وقائد قوات الحزام الأمني قطاع الصبيحه العميد وضاح عمر الصبيحي بإشراف القائم بأعمال المرجعيه القبلية الشيخ عبدالرحمن جلال لتسوية اي خلافات والوصول إلى تسوية بين الجميع .

من جانبه شيخ مشائخ الصبيحة الشيخ جلال بارك جهود الجميع ودورهم في توطيد أواصر التعاون والتأخي وبث روح المحبه والتسامح وإنهاء التوترات الموجودة في المنطقه ورآب الصدع وتوحيد الصف الصبيحي، مشددا على لقاء يجمع قيادة الصاعقة والرابع مشاه والحزام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. قيادات الصبيحة تناقش استحداثات لواء موالي للاحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق