الوكيلة السباعي تزور مستشفى رأس العارة الريفي بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت الدكتورة إشراق السباعي وكيل مساعد وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان، بالنزول إلى مستشفى رأس العارة الريفي في محافظة لتقييم الوضع الصحي وخدمات الصحة الانجابية التي يقدمها.

وكان في استقبالها مدير عام المديرية محمد عبدالله الصيني،ومدير الأمن مثنى زليط، ومدير مكتب الصحة د. عبدالقوي علي ومدير المستشفى د. مطهر يوسف ومنسقة CSSW د. سولانج مهدي.

وتم مناقشة الوضع الصحي والتحدياث التي تواجه القطاع الصحي، والاطلاع على أقسام المستشفى وتقييم الخدمات الصحية، وتقييم مشروع دعم الصحة الانجابية المدعوم من صندوق الأمم المتحدة للسكان. مركز والمنفذ من قبل منظمة CSSW التي ساهم في الارتقاء بتقديم خدمات الصحة الانجابية الاساسية BEmONC.
وتم الجلوس مع مكتب الصحة ومدير المستشفى والكوادر الصحي والاستماع لتحديث التي تواجههم وإعطاء التوصيات لهم لرقي بتقديم الخدمات الصحية.
كما سيتم تسخير الجهود والدعم للمستشفى رأس العارة المحوري التي يخدم المنطقة والمناطق المحاور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيلة السباعي تزور مستشفى رأس العارة الريفي بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق