كشف عن مشاريع خدمية قريبا..مأمور صيرة لعدن تايم : سأعيد لمقبرة القطيع حرمتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مدير عام صيرة في العاصمة إبراهيم منيعم ان مقبرة القطيع تعد من المقابر التي تكتظ بالموتى وتولي السلطة المحلية بالمديرية اهتماما كبيرا بها إكراما لموتى المسلمين فيها.

وكشف منيعم في تصريح لصحيفة عدن تايم الخميس ان المديرية تعد العدة لتسويرها من الجهة المحاذية للمنطقة الجبلية لمنع أي توسع عشوائي في حرم المقبرة .

واضاف منيعم في سياق تصريحه ان السلطة المحلية لديها من المشاريع الخدمية في قطاع المياه للمناطق التي مازالت يتعثر فيها وصول المياه بين حين وآخر.

وحيا منيعم الفريق الشبابي الذي يعمل بصورة تطوعية منذ توجيه الدعوة العامة لهم في وضع التصاميم والجمالية والمجسمات داخل الاماكن العامة في المديرية ، مشيرا ان المهندسين والمهندسات يعملون بصمت منذ اكثر من شهر.

واعرب منيعم عن ارتياحه من استجابة العديد من اهالي في التجاوب مع توجهات السلطة المحلية في إزالة العوائق والاستحداثات العشوائية والتعاون في خلق أجواء آمنة ومستقرة تساعد على النهوض باوضاع المديرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كشف عن مشاريع خدمية قريبا..مأمور صيرة لعدن تايم : سأعيد لمقبرة القطيع حرمتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق