البرنامج السعودي يطلع على مشروع البيوت المحمية واحتياجات المزارعين في حصوين بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهندس سعيد علي القميري ومدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار بمحافظتي والمهرة المهندس عبدالله باسليمان ، على مشروع البيوت المحمية في مديرية حصوين والتعرف على الأثر الإيجابي لمشروع البيوت المحمية وفائدته على المزارعين.

واستمعا من المزارعين المستفيدين من المشروع ، المقدم دعما من البرنامج السعودي، إلى أهم الصعويات والمشاكل التي يعانون منها أثناء المواسم الزراعية ومنها ارتفاع أسعار البذور والأسمدة والمبيدات.

بدوره عبر المدير العام لمكتب الزراعة والري عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مدير البرنامج السعودي واهتمامه بالقطاع الزراعي والتعرف على احتياجات المزارعين عن قرب وما يقدمه البرنامج من مشاريع وخدمات زراعية ستظل محل تقدير المكتب والسلطة المحلية والمزارعين في محافظة المهرة.

وتمنى على الأخوة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن تقديم المزيد من الدعم للمزارعين في ظل الأوضاع السيئة التي تمر بها البلاد.

رافقه في الزيارة الاستاذ محمد ال هادي نائب مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، والاستاذ سالم مصبح مدير مكتب المدير العام لمكتب الزراعة والري والمهندس محمد أحمد ربيحان مدير إدارة الوقاية مشرف المشروع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البرنامج السعودي يطلع على مشروع البيوت المحمية واحتياجات المزارعين في حصوين بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق