ورشة عمل لتطوير آلية التخطيط والرقابة للإدارات المدرسية في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة صباح اليوم ورشة عمل لتطوير آلية التخطيط والرقابة للإدارات التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات ومديرو المدارس ورؤساء الأقسام المتخصصة بالإدارات التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات .
وفي مستهل كلمته في الورشة أشار وكيل اول الوزارة – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون الى أهمية إقامة مثل هذه الورش النوعية التي تسهم في تطوير الارتقاء بآليات العمل في القطاع وبما يتواكب مع نوعية التدخلات الكبيرة التي حظيت بها على مستوى المحافظة والمديريات قاطبة .
واكد الوكيل عبدون ان ما تشهده العملية التربوية والتعليمية بمدارس ومجمعات صباحية ومسائية ورياض أطفال في مديريات حضرموت الساحل استقرار ملحوظ خاصة في هذه المرحلة ووفقا للخيارات التي عملت من قبل جميع الإدارات المدرسية لسلامة جميع منتسبي الحقل التربوي والتعليمي والبراعم والتلاميذ والتلميذات والطلاب والطالبات لمواجهة .
، وتطرق وكيل اول الوزارة مدير تربية حضرموت ما تحقق من مكاسب وإنجازات في ظلّ رعاية ودعم ومساندة الراعي الأول للتربية اللواء الركن محافظ المحافظة – قائد المنطقة العسكرية الثانية في السنوات القريبة الماضية وما يعتمل من منجزات تصب في خانة تطوير وتحديث البنية التحتية لمجمل منظومة العمل التربوي والتعليمي بالمديريات والسعي المستمر لاستكمال المشاريع التربوية وتوفير المستلزمات والاحتياجات التعليمية من مختبرات علمية حديثة ومعامل حاسوب وأدوات وألعاب لرياض الأطفال،
مضيفا الى ان واقعنا التربوي والتعليمي على مستوى المحافظة والمديريات أصبح شاهدا على كل ما انجر خلال السنوات الأربع الماضية وما سينجز من مشروعات استراتيجية ومستدامة لتربية حضرموت.
مثنيا على جهود كل الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات ومديري الإدارات المدرسية والتدريسية في ما يعتمل خلال اليوم الدراسي بالمحافظة والمديريات .
وقدمت في الورشة عدد من الأوراق شملت جوانب المهارات القيادية والتخطيط الجيد لدائرة الإحصاء والتخطيط بمكتب الوزارة بالمحافظة، والإجراءات المتبعة في العملية الرقابية ورؤية لتطوير العمل القانوني والارتقاء بمستوى الأداء بالمحافظة والمديريات .
كما تم إثراء الأوراق بعدد من المداخلات والمقترحات والملاحظات التي تصب في الارتقاء بتحسين جودة التعليم في هذه الجوانب الفنية والإدارية والاجرائية على مستوى المحافظة والمديريات .
الإعلام التربوي فادي حقان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ورشة عمل لتطوير آلية التخطيط والرقابة للإدارات المدرسية في حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق