اختتام دورة في مهارات صياغة التقارير لموظفي مؤسسة المياه بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أختمت صباح اليوم الخميس الموافق 5 /11/ 2020م بقاعة مركز إدارة التدريب والتأهيل بالحرشيات التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق ساحل فعاليات الدورة التدريبية النوعية الخاصة بالمهارات الإدارية الأساسية التي أقيمت برعايةٍ ودعمٍ من قبلِ المدير العام للمؤسسة المهندس/ وهيب يسلم غانم والتي كانت تحت إشراف صندوق تنمية المهارات بقيادة الأستاذة/ ريهام عمر بن همام مديرة صندوق تنمية المهارات محافظة حضرموت.
وفي إختتامِ الدورة التي استهدفت 12 متدرب من موظفي الإدارات بالمؤسسة واستمرت خمسة أيام، أشار مدير إدارة التدريب والتأهيل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الأخ/ محمد عمر البطاطي إلى ان الهدف من إقامتها هو اكساب المشاركين مهارات صياغة وإعداد التقارير والفرق بينهما وكيفية إدارة الإجتماعات وتوثيقها وتعلم الأرشفة الإلكترونية والتي من شأنها تسهم في الإرتقاء بمستوى الأداء الوظيفي وتحسين جودة العمل وانجازه في وقته المحدد لكل فرد.
مؤكداً أن إدارة التدريب والتأهيل تسعى خلال الفترة الحالية والمقبلة من العام الجديد إلى تنظيمِ العديد من البرامج التدريبية والتي ستكون في مجالات تخصصية وحيوية للنهوض والتحسين بمستوى الخدمات التي تقدّم للمواطنين.
مشيداً بجهودِ المدرب/ زكي زبير الديني في إيصال كل المعارفِ والمعلومات وإعداده لمحاور ومحتوى هذه الدورة والتي تضمنت ( كتابة التقارير - صياغة الرسائل - إدارة الإجتماعات - الأرشفة والتوثيق - الأرشفة الإلكترونية )، مثنياً على تفاعل المشاركين وحرصُهم على الإستفادةِ ليتم بعد ذلك تطبيق كل ما تلقوه في أعمالهم اليومية.
مقدماً شكره وتقديره في ختام كلمته إلى قيادة المؤسسة ممثلة بالمهندس/ وهيب غانم الذي قدم أوجه الدعم والمساندة لإدارة التدريب بالمؤسسة في خططها وبرامجها النوعية إضافة إلى الشراكة المثمرة مع صندوق تنمية المهارات في تقديم الاستشارة في مجمل البرامج التدريبية للإدارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دورة في مهارات صياغة التقارير لموظفي مؤسسة المياه بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق