فيديو/ الحوثيون يدربون مليشيا ولائها للحرس الإيراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف فيديو مسرب بناء نظام طهران واداته "مليشيا " في ، مليشيات طائفية تدين بالولاء وتنقاد لأوامر الحرس الثوري الإيراني تحت مسمى قوات الامن.

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني ان: بناء هذه القوات لتنفيذ سياسات ايران التخريبية في المنطقة بمعزل عن مصالح اليمنيين في استنساخ لنموذج مليشيا حزب الله.

‏وتابع الإرياني في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي في تويتر:" إن مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تقوم بتلقين عناصرها المتخرجين مما تسميه دفع عسكرية وامنية شعار الولاية لزعيمها عبدالملك الحوثي وايران بدلا من القسم العسكري الذي يدين بالولاء لله والوطن وخدمة الشعب، معتبرا ذلك انقلاب على مبادئ وقيم الثورة والجمهورية واستفزاز وتحدي لإرادة كل اليمنيين.

‏واختتم بالقول: إن هذه المخططات الايرانية الشيطانية تستهدف العبث بهوية وسلخه عن محيطه العربي ونسف قيم العيش المشترك بين اليمنيين وتحويل اليمن إلى مقاطعة ايرانية ومخلب لنشر سياسات الفوضى والارهاب في اليمن والمنطقة والسيطرة على خطوط الملاحة وتهديد الامن والسلم الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيديو/ الحوثيون يدربون مليشيا ولائها للحرس الإيراني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق