عدن..مسؤولون وفنيون يؤكدون على أهمية الالتزام بالمواصفات في مشروع رصيف السياح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع مسؤولون محليون على سير العمل في مشروع اعادة تأهيل مبنى رصيف السياح بالتواهي.

وخلال الزيارة، التي شارك فيها فريق هندسي فني يمثل نقابة المهندسين - ، برئاسة م. "عبدالرحمن حسن"، ومستشار المشروع م. "محمود صالح موشجي"، وكان في استقبالهم مدير عام موانئ عدن د. "محمد امزربه"، استمع مدير عام المديرية كتبي عمر كتبي من م. "خالد شرف" مدير مشاريع مجموعة هائل سعيد انعم ، ومهندسة المشروع م. "هيام" عن شركة الرواد، إلى شرح مفصل عن الاعمال الجارية لمشروع إعادة تأهيل رصيف السواح ، وعن كيفية التعامل مع المواد المستخدمة.

وفي الزيارة، شدد المدير العام "كتبي"، على أهمية تطابق المواد في مواصفاتها كتلك التي استخدمت سابقا في بناء رصيف السواح، و وفق الطابع المعماري له.

واشاد المدير العام "كتبي"، بالجهود التي تبذلها مؤسسة موانئ عدن، لإنجاز هذا المشروع واشرافها المتواصل على آلية العمل في سبيل تحقيق إنجازه بالفترة المحددة له.

وقد أبدى مدير المديرية "كتبي"، استعداد السلطة المحلية بالتواهي، في تذليل الصعاب لإنجاز هذا العمل الهام والذي يشكل مدخل بحري للزوار إلى مدينة عدن ويمثل معلم من معالم المدينة والميناء .

رافق الزيارة، نائب مدير خفر السواحل "عبدالرب"، والمستشار "محمد عبد المجيد "، وقائد حراسة الميناء "محسن حسن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن..مسؤولون وفنيون يؤكدون على أهمية الالتزام بالمواصفات في مشروع رصيف السياح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق