اعتماد 3ميجاوات لكهرباء شحن بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد محافظ محافظة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، أوضاع محطة الكهرباء بمديرية شحن، واطلع على أبرز الاحتياجات والصعوبات في ظل تزايد الطلب جراء التوسع العمراني والانتعاش التجاري.

وخلال الزيارة - التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر - استمع المحافظ من إدارة المحطة إلى شرح حول القدرة التوليدية والصعوبات التي تواجه المحطة وحاجاتها للتوسعة.

واعتمد المحافظ بن ياسر تزويد المحطة بمولدات بقوة ثلاثة ميقاوات جديدة استعدادا للصيف القادم.. مطلعاً على سير العمل في مشروع شبكة الكهرباء بمركز مديرية شحن.

رافق المحافظ خلال الزيارة التفقدية، وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار الجعفري، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الصحراء الشيخ مسلم حزحيز، ومدير عام شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة، وقائد محور الغيضة واللواء 123 مشاة اللواء عبدالله منصور علي، ومدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديرية والقيادات العسكرية والأمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعتماد 3ميجاوات لكهرباء شحن بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق