بحث التسهيلات المالية التي يقدمها بنك الصين لكاك بنك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" حاشد الهمداني، اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية "كانغ يونغ" في العاصمة السعودية .
وناقش اللقاء سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية في المجال المصرفي بين البلدين الصديقين وضرورة تعزيز علاقات التعاون والتبادل التجاري في كل ما من شأنه الاسهام في خدمة الاقتصاد الوطني لليمن.
وقدم الرئيس التنفيذي لكاك بنك شرحا تفصيليا للعلاقات المصرفيه مع جمهورية الصين الشعبية والبنوك الصينة وعمليات التبادل التجاري والتسهيلات المالية التي يقدمها بنك الصين لكاك بنك.
من جانبه عبر السفير الصيني عن سعادته بهذا اللقاء واهمية التعاون الاقتصادي والمصرفي بين البلدين الصديقين
وقد ابدى سعادة السفير استعداده للعمل على تعزيز العلاقات المصرفيه بين البنوك الصينيه وبنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك نظرا لما يمثله بنك التسليف التعاوني والزراعي من اهمية في العمل المصرفي الداعم للاقتصاد اليمني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحث التسهيلات المالية التي يقدمها بنك الصين لكاك بنك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق