الوالي يجتمع بقوات حماية المنشآت ويشدد على رفع الجاهزية خلال الفترة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس العميد محسن الولي قائد ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية اليوم الثلاثاء اجتماعا لقيادة قوات حماية المنشآت الحكومية بحضور العميد أحمد بن عفيف قائد القوات.

وفي الاجتماع الذي حضره قادات وأركانات الكتائب استهله العميد أحمد بن عفيف بكلمة ترحيبية للقيادات الحاضرة.

وألقى العميد محسن الوالي كلمة خلال الاجتماع أشاد فيها بالعمل الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية.

وشدد الوالي على رفع الجاهزية ورفع معنويات الجنود والضباط خلال الفترة القادمة وتأدية كافة المهام وتنفيذ توجيهات القيادة.

وأطلع قائد ألوية الدعم والإسناد على تقارير الانجاز من قبل قادات الكتائب بقوات حماية المنشآت وكذا استمع للعراقيل والمشاكل التي تواجه سير العمل بالمرافق والمؤسسات الحكومية.

وأشار إلى أن محافظ العاصمة الأستاذ أحمد لملس يعتمد على قوات حماية المنشآت للحفاظ على أمن الموظفين والمواطنين في المرافق الحكومية.

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت ستعمل بكل جهدها لتنفيذ المهام وتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وذلك للإسهام بإنجاح جهود المحافظ لملس للنهوض بالعاصمة عدن.

ودعا بن عفيف إلى ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح واحدة لتنفيذ المهام المناطة بقوات حماية المنشآت موجها كلمات الشكر والتقدير لقيادة العربي ممثلة بالسعودية والإمارات على ما تقدمانه من جهود لدعم التنمية والأمن في عدن والمحافظات المحررة.

حضر الاجتماع العميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في عدن والعميد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين بألوية الدعم والإسناد.

عقب الاجتماع قام الوالي والربيعي والعمري بجولة تفقدية بأقسام المعسكر واطلعوا على آلية العمل في العيادة الميدانية كما قاموا بالإطلاع على سير العمل بإزالة الحواجز من الطريق العام أمام بوابة معسكر الصولبان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوالي يجتمع بقوات حماية المنشآت ويشدد على رفع الجاهزية خلال الفترة القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق