علم الامارات يرفرف ويزين الوجود في يوم العلم «صور»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تزينت دولة الامارات العربية المتحدة وسفاراتها ومكاتب قنصلياتها وبعثاثها الدبلوماسية بالخارج اليوم الثلاثاء، برفع العلم الاماراتي، بمناسبة اليوم الوطني للعلم.

واكتظت شبكات التواصل الاجتماعي بصور رفع العلم الاماراتي احتفاءا بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.

كما تزين برج خليفة العالمي في مدينة بالوان العلم الاماراتي الزاهية مساء اليوم فرحة بهذه المناسبة التي تحتفي بها الامارات ومحبيها واشقاءها واصدقاءها كل عام في 3 نوفمبر.

وفي جنوب ، اعاد ناشطون نشر صور العلم الاماراتي جنبا الى جنب مع العلم الجنوبي، الذين كانا ولازالا يرفعان في معظم شوارع ومناطق ومحافظات المحررة بفضل الله تعالى وجهود وادوار دولة الامارات قيادة وجيش وشعب.

تمكنت دولة الامارات الشقيقة من كسب محبة وثقة وصداقة الكثير من دول العالم، العربية منها والاجنبية خلال فترة وجيزة، بادوارها الملهمة وجهودها الفاعلة وعطاياها النادرة، والاهم من ذلك بمحبتها واعتزازها وافتخارها بالانسان والانسانية، ودعمها اللامحدود في هذه الجوانب، تماما كادوارها المشرفة في النضال والتضحية والقتال والتي لولاها مع الشقيقة السعودية لظل اليمن اليوم يرزح تحت هيمنة وطغيان الاحتلال الايراني البغيض. 6ea25ff862.jpg04e2df9357.jpg596640f056.jpg02f1a05f09.jpg1dfb5c44d2.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر علم الامارات يرفرف ويزين الوجود في يوم العلم «صور» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق