ناطق القوات المسلحة يرد على إدعاءات الجبواني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن، عبده مجلي إلى توحيد الجهود خلف القيادة السياسية والعسكرية، وعدم الانجرار خلف الشائعات التي يروج لها بعض الأشخاص، الذين لا يدركون ولا يقدرون تبعات تلك الشائعات المغرضة، التي تستهدف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وتروج لانقسامات لا توجد إلا في مخيلة وعقول أصحابها.

وتأتي دعوة الناطق في هذه الاثناء التي تشن قنوات اعلامية يمنية تديرها أطراف في والاخوان تستضيف خلالها عناصر مأزومة ومنها الوزير المقال صالح الجبواني ، الذي ما برح يتنقل من بلقيس الى المهرية موجها إتهامات مباشرة الى دولة د.معين عبدالملك في تعطيل العملية السياسية والتآمر على الجيش الوطني حسب زعمه.

وقال العميد مجلي في تصريح صحفي ، بأنه لا صحة لما روج له مؤخراً من شائعات، نالت من رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، والتي تحاول إحداث فجوة بين دولة رئيس الوزراء والجيش الوطني.. مؤكداً أن دولة رئيس الوزراء يولي الجيش اهتمامه، ويتابع انتصاراته في مختلف الجبهات القتالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق القوات المسلحة يرد على إدعاءات الجبواني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق