توقيع اتفاقية تأهيل 30 ممرا خلفيا في مديرية صيرة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقعت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة ممثلة بمدير المديرية إبراهيم منيعم، والصندوق الإجتماعي للتنمية ممثلا بضابط المشاريع بالصندوق المهندس باسم باشراحيل، اتفاقية إعادة تأهيل 30 ممرا خلفيا بتكلفة إجمالية 74 مليون و 588 ألف و 800 ريال يمني بتمويل من المنحة الألمانية (KFW).

ويشمل المشروع الذي حضر توقيعه نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه لشؤون الصرف الصحي المهندس زكي حداد، إعادة تأهيل الممرات الخلفية من حيث إزالة المواسير القديمة وإعادة بناء غرف التفتيش الرئيسية والفرعية وبناء أرضية اسمنتية للممر وترميم جدران المنازل المتهالكة بإرتفاع مترين.

وخلال التوقيع، أكد مدير صيرة منيعم، أهمية المشروع في المساهمة بإعادة تأهيل البنية التحتية للمديرية، والحد من طفح مياه الصرف الصحي من هذه الممرات، مشددا على ضرورة الحفاظ على نظافة الممرات وعدم رمي المخلفات فيها تجنبا لطفح مياه الصرف وانتشار الأمراض.

حضر التوقيع رئيس لجنة الخدمات بالمديرية عائش قادري ومدير مكتب التخطيط بالمديرية محمد توفيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقيع اتفاقية تأهيل 30 ممرا خلفيا في مديرية صيرة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق