استمرار عملية تسليم أراضي بلوكات بئر فضل في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل عملية تسليم أراضي بلوكات المواطنين المصروفة لهم منذ عام 90م من الدولة بوتيرة عالية للأسبوع الثاني على التوالي، بدون عراقيل تذكر ووسط اشادات وارتياح واسع، وذلك برئاسة المهندس أمين سعيد سيف مدير عام المساحة برئاسة هيئة الأراضي بالجمهورية .

وقال المهندس بدر عبدالعزيز نائب رئيس لجنة عقود أراضي بئر فضل ان عملية التسليم للمواطنين مستمرة، وكان هناك بعض الاشكالات التي حصلت وهي أمور فنية، والفريق الهندسي عاكف على تصحيح تلك الأخطاء وتم معالجتها على ارض الواقع، شاكرا كل الجهود التي مازالت تبذلها الفرق الهندسية حتى اليوم.

وأكد المهندس إيهاب محمد يوسف الزوقري مدير إدارة التخطيط فرع ، إن الدولة تدخلت في موضوع تعرقل صرف أراضي بئر فضل للمواطنين وأوجدت حلول وتسويات بحيث ان المساحة تستوعب كافة العقود المصروفة للمواطنين في عام 91م ، وتم إعداد المخططات بحسب التعديلات وقد جهزت تلك المخططات في بلوكات 4 و 2 و 3 .

مشيرا ان عملية التسليم تجري بسلاسة ابتداءً من بلوك 4 في الوقت الذي تقوم الفرق الهندسية بمسح الأراضي وتحديدها، وفحص وثائق المواطنين الأصلية وتسليمهم محضر وثيقة اسقاط للمواقع الاراضي حتى الإنتهاء من صرف آخر عقد .

بدورهم عبر المواطنون الذين تسلموا اراضيهم في بلوك 4B عن سعادتهم الكبيرة بتحصل حقوقهم بعد ثلاثون عاما من المعاناة والحرمان وشكروا المحافط أحمد لملس والاستاد انيس باحارثة القائم باعمال رئاسة الهيئة العامة للارضي والطاقم الهندسي الذي يعمل على الميدان وكذلك الحماية الامنية بقيادة محمد حسين الخيلي قائد طوارئ عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استمرار عملية تسليم أراضي بلوكات بئر فضل في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق