مسؤول محلي بلحج يدعو المنظمات للاسهام في استكمال طريق ضول المفلحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الدكتور هشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المنظمات الدولية للإسهام في استكمال طريق بناء وادي ضول المفلحي بيافع .

جاء ذلك خلال لقائه مدير المشروع رجل الأعمال الشيخ عبدالرحمن الفنيع وبحضور رجال الاعمال الشيخ علي حسين البلعسي.

وقال د هشام السقاف :نوجه الدعوة للمنظمات الدولية والمانحة للتدخل في استكمال هذا المشروع الحيوي والهام والذي يربط عدد من المناطق بمديريات يافع ببعضها ويستفيد منها الأهالي في تلك المديريات كون الطريق تعتبر شريان الحياة .

من جانبه قال الشيخ عبدالرحمن الفنيع مدير المشروع :هذه الطريق الاستراتيجي والذي تخدم الاهالي بمديريات يافع تم وضع حجر الأساس لها من قبل نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي تزامنا مع الاحتفال بعيد ثورة 14 اكتوبر المجيدة بحضور مستشارالمحافظة لشؤون التخطيط والتعان الدولي خالد الحصني ووكيل وزارة الزراعة ومدراء مديريات يافع الأربع ومشائخ واعيان وعدد من المسؤولين .

وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذا المشروع 4 مليون ريال سعودي تم يوم الافتتاح التبرع من قبل فاعلي الخير والأهالي ب20 مليون ريال يمني وهي بحاجة إلى دعم الجهات المانحة والمنظمات الدولية لاستكمالها لربط جميع المناطق الذي تمر بها
ولقائنا اليوم هو بهدف البحث عن مصادر لتمويل هذا المشروع حتى يخرج إلى النور.

وسوف يتم انزال الآليات لشق الطريق على نفقة الأهالي وفاعلي الخير .

لذلك نتوجه لجميع المنظمات الدولية بالتدخل في دعم هذا المشروع نظرا لأهميته في حياة المواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول محلي بلحج يدعو المنظمات للاسهام في استكمال طريق ضول المفلحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق